بعد تألقه مع التعاون مؤخرًا

حقيقة اقتراب أميسي من الأهلي

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢١ مساءً
حقيقة اقتراب أميسي من الأهلي
المواطن - محمد سمعه

رد نادي التعاون مؤخرًا على التقارير الصحافية التي تحدثت عن اقتراب اللاعب البوروندي سيدريك أميسي من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة نادي التعاون نفت اقتراب أميسي من الأهلي أو  وجود أي مفاوضات من الراقي بخصوص ضم اللاعب البوروندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي نجح مؤخرًا في التعاقد مع طلال العبسي مدافع التعاون لمدة 3 مواسم، بعد نهاية عقده مع سكري القصيم.

وفي وقت سابق، وضح محمد القاسم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، شروط النادي للموافقة على رحيل اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا خلال الفترة المقبلة.

وقال القاسم خلال تصريحات إذاعية لمحطة يو إف إم: “تاوامبا مستمر مع التعاون، ولكن اللاعب تلقى عرضًا أكبر ويرغب في الرحيل بشكل مجاني وهذا غير مقبول”.

وأضاف القاسم: “لن نرفض رحيل تاوامبا ولكن بشرط أن يكون مغادرته مربحة للنادي وللاعب نفسه، وموقف النادي سليم”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة التعاون فعلت خيار التجديد في عقد المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا لموسم ثالث، وأرسلت صورة منه إلى لجنة الاحتراف، لاعتماده، بعد أن تردد رغبة أكثر من نادٍ في الظفر باللاعب.

وكان تاوامبا قال عبر حسابه في موقع تويتر مؤخرًا: “القصة مستمرة.. صفحة جديدة قريبًا، شكرًا لنادي التعاون على قضاء عامين مميزين”.

ولم يحدد تاوامبا وجهته المقبلة بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن هناك توقعات بانضمامه إلى صفوف نادي الشباب خاصة بعد قيامه بمتابعة حسابه الرسمي على “تويتر”.