الفيفا ألزم سعيد المولد بدفع مليون ريال بجانب عودة فهد المولد

خبران سعيدان لـ الاتحاد يُخرجانه من أزمة الديون

السبت ٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٥ مساءً
خبران سعيدان لـ الاتحاد يُخرجانه من أزمة الديون
المواطن - محمد سمعه

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في وقت سابق، قرارًا بإلزام اللاعب سعيد المولد ظهير أيمن النادي الأهلي بدفع مليون ريال لنادي الاتحاد، وذلك بسبب عدم التزامه بعقده مع العميد في عام 2014.

وعانى الاتحاد مؤخرًا من مشاكل تتعلق بالديون والمستحقات المالية المتأخرة لبعض من لاعبيه، حيث يأتي قرار الفيفا بمثابة خبر سار وحل مؤقت يساهم في علاج بعض من مشاكل ديون نادي الاتحاد ولو بمبلغ مليون ريال.

أما الخبر الثاني والذي يُعد خبرًا سعيدًا للجماهير الاتحادية هو انتهاء فترة إيقاف اللاعب فهد المولد حيث أصبح بمقدوره المشاركة في مباريات العميد خلال الفترة القادمة.

وحرص فهد المولد، على توجيه رسالة إلى الاتحاديين، وذلك بمناسبة نهاية فترة إيقافه التي استمرت لمدة عام بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات.

وكتب فهد المولد عبر حسابه في تويتر: “أشكر الجمهور السعودي عامة وجمهور الاتحاد خاصة على وقفتهم مع فهد.. واحدة من أصعب السنوات مرت عليا أشوف الاتحاد يعاني وأنا موقوف أتفرج من بعيد، لعل هذي العقوبة بينت لي أشياء كثيرة وتعلمت منها الكثير، وبإذن الله أنجح برفقة زملائي اللاعبين على إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات”.

وتابع فهد المولد: “وشكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وشكر خاص للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وشكر إدارة النادي وأعضاء شرف النادي وزملائي اللاعبين في الدوري السعودي وبالأخص رئيس النادي أنمار الحائلي وأحمد الكعكي نائب الرئيس، والأستاذ حاتم باعشن والأستاذ لؤي ناظر، شكرًا من القلب، وشكر خاص للأستاذ نواف المقيرن من الناس الي وقفوا معايا وكان متواصل معايا و كان سند لي”.