خطة النصر استعدادًا لعودة مباريات الدوري

الجمعة ١٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٥ مساءً
خطة النصر استعدادًا لعودة مباريات الدوري
المواطن - محمد سمعه

وضع نادي النصر مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا إستراتيجية الاستعداد لعودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تم تحديد يوم 20 أغسطس المقبل كموعد مبدئي لعودة المباريات.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي النصر سيقيم معسكر داخلي بمدينة الرياض، أو في مدينة أخرى يكون طقسها بارد، مع التأكيد على تجهيز صالات الحديد وملاعب التدريب بشكل جيد.

ويحتل نادي النصر حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وفي وقت سابق، نجح اللاعب فراس البريكان لاعب نادي النصر، في إظهار موهبته في الألعاب الرياضية الإلكترونية، وذلك بعد أن حقق 3 بطولات في الألعاب الإلكترونية خلال 32 يومًا مستغلًّا فترة تعليق النشاط الرياضي.

وكان فراس البريكان قاد نادي النصر للفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني مع لاعب الرياضات الإلكترونية راكان المطيري اليوم الجمعة على حساب نادي الهلال بنتيجة 3/ 2 في مجموع المباراتين.

ونجح فراس البريكان في تحقيق البطولة الأولى إلكترونيًّا، وهي بطولة مساعد الدوسري، حيث هزم سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق في المباراة النهائية يوم 13 إبريل الماضي.

كما شارك البريكان مع مساعد الدوسري، وقادا المنتخب السعودي للفوز بكأس العالم للألعاب الإلكترونية على حساب منتخب مالطا يوم 24 إبريل الماضي.

أما البطولة الثالثة فكانت التتويج اليوم الجمعة بلقب دوري محمد بن سلمان الإلكتروني على حساب فريق الهلال.