أتم المرحلة الثانوية هذا العام بتقدير ممتاز

خمسيني يتحدى ضعف الإنترنت وتعليق الدراسة ويحصل على الثانوية

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٠ مساءً
خمسيني يتحدى ضعف الإنترنت وتعليق الدراسة ويحصل على الثانوية
المواطن - أحمد الشهري - محايل

على الرغم من الصعوبات التي واجهت المواطن مسعود بن عمر البوحي عسيري أثناء أداء الاختبارات النهائية للعام الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، منها ضعف الإنترنت وتوقفه لأكثر من مرة، إلا أنه أتم المرحلة الثانوية هذا العام بتقدير ممتاز.

وقال عسيري الذي يبلغ من العمر 51 عامًا في تصريحات إلى “المواطن“: إنه من سكان مركز حبطن، التابع لمحافظة محايل عسير، وإنه واجه صعوبة وخاصة أثناء تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا منذ شهر رجب، موضحًا أن لديه عددًا من الأبناء والبنات أكملوا دراساتهم الجامعية والبعض منهم حصل على الدبلوم وآخرون منهم لا زالوا في مرحلتي الثانوية والمتوسطة.

وأضاف: بعد أن أنهى المرحلة الابتدائية التحق بالخدمة العسكرية في القوات المسلحة وأكمل دراسة المرحلة المتوسطة أثناء فترة عمله، وبعد أن أنهى المرحلة المتوسطة كان له عدة محاولات لإكمال تعليمه في المرحلة الثانوية، ولكن لظروف عمله لم يستطع إكمالها، وبعد أن أحيل إلى التقاعد بسبب إصابة في يده اليمنى سعى جاهدًا لإكمال مسيرته التعليمية، حيث أتم المرحلة الثانوية هذا العام بتقدير ممتاز.

وأشار عسيري إلى أنه لا يوجد هناك فرق بين التعليم عن بعد أو عن طريق الانتظام على مقاعد الدراسة، فالجميع يستطيع أن يحضر ويشارك بكل يسر وسهولة، داعيًا الطلاب والطالبات بضرورة إكمال مراحلهم التعليمية سواء كان تعليمًا عامًا أو جامعيًّا.