ناصحًا النجم المصري بالبقاء في ليفربول

رابح ماجر: صلاح ومحرز فخر للكرة العربية

الإثنين ١٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٦ صباحاً
رابح ماجر: صلاح ومحرز فخر للكرة العربية
المواطن - مروة نبيل

أشاد أسطورة كرة القدم الجزائرية وبورتو البرتغالي، رابح ماجر، بمواطنه رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنهما فخر الكرة العربية.

وتحدث رابح ماجر عن نجوم الكرة الإفريقية حاليًّا، قائلًا: “أرى أن ساديو ماني وأوباميانج ومحمد صلاح ورياض محرز، هم الأفضل في الوقت الحالي، والنتائج خير دليل على ذلك”.

وتابع أسطورة الكرة الجزائرية خلال تصريحاته لبرنامج “جمهور الثالثة”، على قناة “أون تايم سبورتس 2”: “صلاح ومحرز نجحا في فرض نفسيهما، مع ليفربول ومانشستر سيتي، وهما فخر للكرة العربية”.

ونصح رابح ماجر، محمد صلاح بالبقاء في صفوف ليفربول، بعد النجاح الكبير الذي حققه هناك، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، واقتراب فريقه من حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأشار إلى أن الإصابة حرمته من أن يكون أول لاعب عربي وإفريقي، يحترف في الدوري الإيطالي، وذلك عقب مفاوضات إنتر ميلان معه، مضيفًا: “تلقيت عرضًا من إنتر ميلان وبايرن ميونخ، عندما كنت مع بورتو”.

وأضاف: “النادي البرتغالي رفض عرض بايرن، بسبب تفاوض الأخير معي أولًا.. أيضًا كنت قريبًا في بداية مشواري الاحترافي من باريس سان جيرمان، لكن المقابل المادي لم يكن مناسبًا، وفي النهاية أفتخر بهذه المسيرة الكبيرة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    صلاح ومحرز كل فعلوه هو انهم ضربوا كره بشبكه واخذوا اموال الناس باشياء تافهه والكل يبجل فى الاخر حتى تمرء المصالح للكل . كلهم فاشلون ولم يجدوا غير أمور تافهه وهى ضرب كره بشبكه . تخيلوا انا كل ما انتجته بحياتك انك ركدت حتى تضرب كره بشبكه . خيبكم الله ولكن الناس تائهون ويدفعون فاتوره لاعب فاشل ضرب كره بشبكه