بعد حديث الكثيرين عن تأهل النصر للعالمية بالترشح

رد المريسل على وسم دشنه الهلاليون بسبب خطاب الترشح

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٨ مساءً
رد المريسل على وسم دشنه الهلاليون بسبب خطاب الترشح
المواطن - محمد سمعه

رد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل على وسم دشنه الهلاليون، وذلك بعد أن نشر خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لنادي النصر المُعلن من خلاله تأهل أصفر العاصمة لبطولة كأس العالم للأندية عام 2000 بالترشيح.

وكان الهلاليون دشنوا وسم “المريسل بغاها طرب صارت نشب” حيث أكدوا من خلال هذا الوسم أن المريسل أراد إثبات تأهل النصر للعالمية بالترشح، فجاء ذلك لمصلحة الهلاليين الذين أكدوا على أن العالمي لم يتأهل للعالمية كونه بطل القارة ولكنه تأهل بالترشح.

ورد المريسل على الوسم قائلًا: “هذا وأنا ما أهمهم ولا يدرون عني، وهذا الوسم طالع الترند الأول، عمومًا وللتأكيد هذا الخطاب ومرفق معه ترتيب هاشتاقهم في الترند”.

وفي نفس السياق، علّق سلطان بن نصيب نجم نادي الهلال الأسبق، على مسألة ترشح نادي النصر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية عام 2000 التي أُقيمت في البرازيل.

وقال سلطان بن نصيب في تصريحات إعلامية: “البعض يُحاول إقحام الهلال في قضية ترشح النصر وتأهله لمونديال الأندية، مع إنه يُوجد إعلاميون تابعون لأندية أخرى، تحدثوا عن قضية ترشح النصر، لكنَّ النصراويين للأسف لم يتحدثوا عنهم”.

وتابع سلطان بن نصيب: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قال في خطابه، إن النصر تأهل بالترشح، إذًا أين المشكلة، وتُوجد عدة إثباتات تكشف أن النصر تأهل بالترشح ولا عيب في ذلك”.