بعد تغريدة وُجهت لنجم الاتحاد عبر تويتر

رد محمد البكيري على اتهامات فهد المولد

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٣٩ مساءً
رد محمد البكيري على اتهامات فهد المولد
المواطن - محمد سمعه

رد الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري على اتهامات فهد المولد لاعب نادي الاتحاد، وذلك بعد أن كتب الأول تغريدة قوية عن الثاني، وذلك بمناسبة نهاية إيقاف فهد المولد الذي استمر لمدة عام بسبب تعاطيه المنشطات.

وكان محمد البكيري كتب تغريدة قال فيها: “رسالة إلى فهد المولد، خليه يبلها ويشرب مويتها هو وغيره، إما اعتدلوا أو ارحلوا عن الاتحاد، الفريق على مشارف الهبوط، والجمهور وفى وكفى دعم وتحفيز، ولسه باقي يبغون رسائل، هزلت ورب الكعبة”.

ليرد فهد المولد من خلال تصريحاته لبرنامج عن بُعد المذاع على قناة روتانا خليجية: “لن أقول اسمه، هذا الشخص لا يخاف على الاتحاد، أنا أعرف نفسي جيدًا وأعرف ماذا أفعل في الملعب وأركز في هذا الأمر، وأيضًا هذا الشخص يكتب تغريدات إيجابية وسلبية على حسب الشخص، لن أرد عليه، والجمهور أصبح واعي ويعرف أن هذا الشخص لحساب من يعمل”.

ورد البكيري على تصريحات فهد المولد قائلًا: ” الكابتن فهد المولد أتمنى لك صفحة جديدة مع نفسك والاتحاد ومسيرتك الرياضية. بعد سنة المنشطات الله لا يعيدها”.

وأضاف البكيري: “أما عن نفسي فالله يجزاني كل خير ، على ما فعلته باللاعبين الكديش بالفريق. ويقدرني على فعله مرة أخرى مع أشباههم، والعابثين انضباطيًا، الذين يعتقدون أن على رأسهم ريشة”.