سينتهي عقده مع الهلال بنهاية الموسم الحالي

رسالة كارلوس إدواردو المفاجئة بعد اقترابه من الأهلي

السبت ٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٩ مساءً
رسالة كارلوس إدواردو المفاجئة بعد اقترابه من الأهلي
المواطن - محمد سمعه

وجّه اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، رسالة وذلك بعد تردد أنباء حول اقترابه من الانتقال لنادي شباب الأهلي دُبي الإماراتي بالفترة الأخيرة.

وقال إدواردو: “لا يزال متبقيًا لي شهران فقط في عقدي مع نادي الهلال، ثم سأقرر بعد ذلك ماذا سأفعل، لدي عروض من أندية إماراتية وسعودية، وقد أُجدد عقدي مع الهلال بنهاية المطاف”.

من ناحية أخرى، تنتظر إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، الكلمة الأخيرة من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة؛ وذلك لحسم مصير اللاعبين محمد الشلهوب والبرازيلي كارلوس إدواردو.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن لوشيسكو علّق قول كلمته الأخيرة حول مصير الشلهوب وإدواردو لوقت لاحق، فيما لا تزال إدارة الهلال تنتظر قراره النهائي حول مصير اللاعبين إما بالإبقاء عليهما أو توجيه الشكر لهما.

وفي وقت سابق، قال الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية عبر تويتر: إن كارلوس إدواردو سينضم بنسبة كبيرة إلى صفوف شباب الأهلي دُبي الإماراتي، وذلك بعد رحيله عن الهلال.

من ناحية أخرى، كشف موقع برازيلي حقيقة رغبة نادي كورينثيانز البرازيلي في التعاقد مع كارلوس إدواردو.

وذكر موقع meutimao البرازيلي أن نادي كورينثيانز لم يهتم مطلقًا بضم كارلوس إدواردو، ولكن أحد المواقع البرازيلية نشر الخبر كاستفتاء لجماهير الموقع، حول إذا ما كانوا يرغبون رؤية إدواردو بقميص نادي كورينثيانز أو لا خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحافية كشفت أن نادي كورينثيانز البرازيلي أرسل عرضًا جادًّا لكارلوس إدواردو، من أجل التعاقد معه، خاصة أن صفقة اللاعب البرازيلي لن تُكلف كورينثيانز مقابلًا ماليًّا كبيرًا؛ كونه سيكون حرًّا بعد شهرين فقط.