متمنيًا فوزه ضد سعود السويلم

رونالدينيو يدعم آل الشيخ.. وينصحه بالمراوغة

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٠ مساءً
رونالدينيو يدعم آل الشيخ.. وينصحه بالمراوغة
المواطن - مروة نبيل

تفاعل أسطورة ميلان وبرشلونة، البرازيلي رونالدينيو، مع التحدي الذي أطلقه رئيس النصر السابق، سعود السويلم، مع رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ.

ونشر رونالدينيو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو يدعم من خلاله مالك نادي ألميريا، وقال: “تركي آل الشيخ.. حظًا موفقًا في مباراتك.. واستخدم المراوغة السحرية”.

وشهد تحدي الخير الذي أطلقه سعود السويلم، تفاعلًا كبيرًا من نجوم العالم، حيث سبق وأعلن نجم يوفنتوس، باولو ديبالا وأسطورة ريال مدريد روبرتو كارلوس عن دعمهم لرئيس النصر السابق، فيما ساند نجم برشلونة ليونيل ميسي، آل الشيخ.

تحدي السويلم وآل الشيخ

وكان السويلم قد تحدى عبر حسابه الخاص على “تويتر”، تركي آل الشيخ على مباراة في البلايستيشن خيرية، وقال: “وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان.. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

ورد تركي آل الشيخ قائلًا: “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وبأخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال.. والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”،

وعلق رئيس النصر السابق على تغريدة آل الشيخ قائلًا: “بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان.. النصر VS ألميريا في 29 رمضان”.