مؤكدًا أن استمرار البطولة سيضغط الموسم الجديد

سرور: لحل الأزمة إما تتويج النصر أو إلغاء الدوري

الثلاثاء ٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
سرور: لحل الأزمة إما تتويج النصر أو إلغاء الدوري
المواطن - مروة نبيل

اقترح نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم أو إلغاء البطولة.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعلق هاشم سرور على استئناف منافسات الموسم الحالي قائلًا: “كل المؤشرات تثبت أن استمرار الدوري سيسبب إرباك وضغط لروزنامة الموسم القادم، ومحاولة استمراره سيضر الموسم القادم بأكمله”.

وتابع نجم العالمي السابق حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الحل واضح إما تتويج النصر بالدوري بصفته بطل الشتاء والفائز على المتصدر أو إلغائه”.

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

وترى جماهير الهلال أن فريقها هو الأحق بحصد اللقب هذا الموسم، خاصة أنه ينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية البطولة.

وتؤكد جماهير النصر أن فريقها الأحق بالتتويج باللقب في حالة إلغاء البطولة، خاصة أنه كان يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ15، أي أنه بطل الشتاء لهذا الموسم، ويحتل المركز الثاني حاليًّا برصيد 45 نقطة.