بعد احتلاله المركز السابع

سر تألق الرائد هذا الموسم

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٠ مساءً
سر تألق الرائد هذا الموسم
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد تحت قيادة مدربه البلجيكي بيسنيك هاسي مستوى مميزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة من 22 مباراة، وذلك قبل توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشف نائب رئيس الرائد، صالح المرشود سر تألق الفريق، وقال: “أعتقد أن الاستقرار كان له دور كبير ومؤثر فيما تحقق من نتائج بعكس السنوات الماضية التي شهدت تكليف العديد من الإدارات في كل موسم وأي رئيس نادٍ لا يمكن أن يحقق النجاح في موسم واحد”.

وتابع المرشود تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”، قائلًا: “وعندما تم تكليف فهد المطوع لرئاسة النادي لمدة أربع سنوات بدأنا العمل بقوة وتحمل المسؤولية بالكامل رغم ضيق الوقت ووضعنا خطة استراتيجية ليس فقط في هذا الموسم بل كان للموسم المقبل كذلك والذي بعده”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “وأنا على ثقة كبيرة أن الفريق قادر على تحقيق مركز متقدم والمنافسة على بطولة النفس القصير خصوصًا بعد تقديمه نتائج إيجابية والجميع أشاد بالعمل والجهد الذي قدمه نادي الرائد رغم تضرره بالأخطاء التحكيمية التي ساهمت في فقدان الكثير من النقاط”.