بعد الانضمام له من الاتفاق

سعد الشهري: هذه أصعب مباراة لي مع النصر

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٣ مساءً
سعد الشهري: هذه أصعب مباراة لي مع النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، عن أصعب مباراة خاضها مع نادي النصر، وذلك بعد أن انضم له قادمًا من نادي الاتفاق.

وتحدث الشهري لـ برنامج اللقاء من الصفر المذاع على قناة MBC حيث قال: “كان هناك مدرب صربي يدرب نادي النصر وقتها وكان مدربًا جيدًا لكنه لم يعطني الفرصة كاملة، لأشارك مع الفريق، ومع ذلك نزلت صالة الحديد وكنت أتدرب فيها وهو وجدني بالصدفة، فتحدث بينه وبين نفسه، لماذا لا أعطيه فرصة؟”.

وأضاف سعد الشهري: “ومن هنا وافق المدرب على منحي الفرصة، والحمد لله ظهرت بشكل جيد، ونجحت بعد ذلك في إثبات ذاتي مع النصر، وأصعب مباراة لي مع النصر كانت ضد فريقي السابق، الاتفاق وسجلت وقتها هدفًا”.

وتابع الشهري: “تعرضت للإصابة قبل نهاية الموسم، وحاولت التحامل على نفسي للمشاركة مع العالمي في المربع الذهبي لبطولة الدوري، ولكن الإصابة منعتني”.

وأكمل مدرب الأخضر الأولمبي حديثه قائلًا: “علاقتي بنادي الاتفاق بدأت منذ أن كنت بعمر الـ15 عامًا ومن خلال دورة رمضانية، وبدأ إداريو نادي الاتفاق في الانتباه لي، وبنفس الوقت كانت هناك مفاوضات من نادي القادسية”.

وأضاف سعد الشهري إلى أن والده كان يرفض من نجله ممارسة كرة القدم وإهمال الدراسة، لكن خليل الزياني أقنع والده بالانضمام للاتفاق، وهو ما حدث بالفعل.