بعد تسريب فيديو له وهو مع عادل جمجوم رئيس الاتحاد في 2013

سعود كريري يُوضح كواليس انتقاله لـ الهلال من الاتحاد

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٥ صباحاً
سعود كريري يُوضح كواليس انتقاله لـ الهلال من الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

كشف سعود كريري مدير الكرة في نادي الهلال، كواليس انتقاله إلى الزعيم من نادي الاتحاد في عام 2013.

وتحدث سعود كريري مع نجم الاتحاد السابق مناف أبو شقير قائلًا: ” انتشر فيديو مسرب لي مع عادل جمجوم رئيس الاتحاد وقتها والجميع تحدث عن أنني رفضت الاتحاد قبل أن أُوقع لأي ناد، لكن في الحقيقة، وقتها كنت قد وقعت لنادي الهلال”.

وكان الفيديو المسرب لسعود كريري أظهر أنه في غاية الإصرار على مغادرة نادي الاتحاد، مما أدى لحالة غضب عارمة بين جماهير نادي الاتحاد”.

وفي وقت سابق، هاجم الناقد الرياضي جمال عارف، سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال ونجم الكرة السعودية السابق، وذلك بعد أن قال بأن العامين والنصف الذي قضاهم في الهلال أهم له من السنوات التي لعبها مع القادسية والشباب والاتحاد.

وتحدث سعود كريري في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “الانضباطية والاحترافية التي وجدتها في الهلال خلال عامين ونصف، تُعادل كل السنوات التي قضيتها في الاتحاد والشباب والقادسية”.

ورد جمال عارف على تصريحات سعود كريري قائلًا: “الاحترافية اللي عشتها في الاتحاد، جعلت منك لاعبًا معروفًا وحقق لك العميد إنجازات لم تحلم أن تُحققها مع غيره وأنت لاعب، عرفت الفرق، هذا هو الاتحاد يقدم الآخرين للأضواء ويتحمل وجمهوره نكران الجميل”.

وكان سعود كريري فاز مع نادي الاتحاد بلقبي دوري أبطال آسيا عامي 2004 و2005 كلاعب، وفاز بالبطولة ذاتها مع نادي الهلال كإداري في نوفمبر 2019.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    اجل مسوي حمية ياجمال عارف الرجال قال الصدق