ذكرت تقارير صحافية أن أحد أندية العاصمة مهتم بخدماته

شرط عبدالفتاح عسيري للرحيل إلى النصر أو الهلال

الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
شرط عبدالفتاح عسيري للرحيل إلى النصر أو الهلال
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب عبدالفتاح عسيري أصبح قريبًا من مغادرة النادي الأهلي والانتقال لنادي الهلال أو النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكانت تقارير صحافية قالت: إن أحد أندية العاصمة يود التعاقد مع عبدالفتاح عسيري مستغلًّا رغبته في الرحيل؛ بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية خلال الفترة الأخيرة.

وحدد عبدالفتاح عسيري شرطه للانضمام إلى الهلال أو النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث النادي الذي سيُقدم عرضًا ماليًّا كبيرًا سيحسم عبدالفتاح عسيري رغبته بالانتقال له بالفترة القادمة.

ويرغب عبدالفتاح عسيري في خوض تجربة جديدة في نادٍ آخر، وذلك بعد 4 سنوات قضاها في صفوف الأهلي نجح خلالهم في إحراز 21 هدفًا وصناعة 34 آخرين خلال 106 مباريات لعبها مع الراقي.

في سياق آخر، يُثير قرار رابطة دوري المحترفين باستبعاد تقنية VAR قلق الهلال والنصر، خاصة أن الفريقين يتنافسان بكل قوة على الفوز باللقب، وعدم وجود تقنية حكم الفيديو المُساعد قد يؤدي لأخطاء تحكيمية كارثية تؤثر على مشوار الفريقين في المنافسة على اللقب.

ويحتل الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.