اللاعب متواجد في نيجيريا بعد تعليق النشاط الرياضي

صحيفة تكشف السر وراء أسطول سيارات أحمد موسى

الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٤ مساءً
صحيفة تكشف السر وراء أسطول سيارات أحمد موسى
المواطن - محمد سمعه

جذب أسطول سيارات اللاعب النيجيري أحمد موسى، مهاجم نادي النصر، الأنظار إليه وذلك بعد أن التُقطت صورة له وهو يُمارس رياضة تنس الطاولة في منزله.

ونشرت صحيفة Legit النيجيرية صورة للمرأب الذي يضم مجموعة من السيارات الخاصة بنجم النصر حيث يملك سيارات من نوع رينج روفر فيلار وبورش ماكان وسيارة مرسيدس بنز.

وذكرت الصحيفة النيجيرية أن أسطول السيارات الذي كونه أحمد موسى نتيجة احترافه في القارة الأوروبية لسنوات عديدة قبل الانتقال لنادي النصر.

ومنذ انضمام أحمد موسى لنادي النصر في صيف 2018، واللاعب تعرض لانتقادات عنيفة من الجماهير النصراوية التي طالبت برحيله؛ بسبب هبوط مستواه.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة Owngoalnigeria النيجيرية أن بعض الأندية الإنجليزية عرضت على أحمد موسى، التعاقد معه على سبيل الإعارة مع بداية موسم 2020- 2021، ثم شراءه بشكل نهائي من نادي النصر.

وفي وقت سابق، طلب المهاجم النيجيري أحمد موسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الرحيل عن صفوف العالمي في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة Fanatik التركية أن أحمد موسى يرغب في مغادرة النصر والانضمام لنادي غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، خاصة أن موسى لم ينجح في التأقلم على الأجواء بنادي النصر خلال الفترة الأخيرة.

وكان أحمد موسى انضم لنادي النصر في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 14 مليون يورو.