لتدعيم هجومه في الموسم الجديد

صدمة كين دفعت برشلونة لمفاوضة لاوتارو

الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠١ مساءً
صدمة كين دفعت برشلونة لمفاوضة لاوتارو
المواطن - مروة نبيل

كشفت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، أن برشلونة حاول التعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين، قبل التفكير في لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني لتعزيز خط هجومه خلال المرحلة الحالية بمهاجم جديد، خاصة بعد أن عانى الموسم الرياضي الحالي في ظل غياب الأوروغوياني لويس سواريز، وعدم وجود بديل له.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة أدرك ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد منذ أكثر من عام، خاصة مع تقدم عمر لويس سواريز، وتراجع مستواه بعض الشيء، بالإضافة إلى الإصابات، وحاجة الفريق لخليفة له لا يقل في المستوى.

وكان يرى مسؤولو برشلونة أن هاري كين هو البديل الأنسب لسواريز بسبب قوته البدنية، وقدراته التهديفية المميزة، حيث سجل 136 هدفًا خلال 201 مباراة في البريميرليج، بالإضافة إلى 20 هدفًا في 24 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ويُعد صفقة إعلامية ضخمة للغاية، خاصة أنه قائد منتخب إنجلترا.

وتابع التقرير: “جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، تواصل هاتفيًا مع دانييل ليفي، رئيس توتنهام، واستفسر منه عن إمكانية ضم كين، إلا أنه تلقى ردًا صادمًا”.

وأضاف: “ليفي وضع سعرًا مرتفعًا للغاية من أجل التفريط في خدمات كين، خاصة بعد تطوير ملعب وايت هارت لين وزيادة سعة مدرجاته إلى 62 ألف مشجع، وضرورة تواجد نجم بحجم كين من أجل التنافس على أعلى مستوى”.