الزعيم يرغب في ضم نجمي المنتخب الأولمبي السعودي

صفقتان من العيار الثقيل على رادار الهلال في الصيف

الجمعة ١٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٩ صباحاً
صفقتان من العيار الثقيل على رادار الهلال في الصيف
المواطن - محمد سمعه

يُخطط نادي الهلال لتدعيم صفوفه بصفقات جيدة، في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي والموسم المُقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن الهلال يُفكر في ضم المهاجم عبدالله الحمدان لاعب نادي الشباب، واللاعب علي الحسن لاعب نادي الفتح ونجمي المنتخب الأولمبي السعودي.

وسيكون فكر الإدارة الهلالية هو ضم لاعبين صغار بالعمر، من أجل تقليل أعمار الفريق الكروي الأول، ومن أجل بناء فريق أول بالهلال قادر على تحقيق مزيد من البطولات في المستقبل.

في سياق آخر، استقرت إدارة الهلال على إعطاء الضوء الأخضر لاثنين من نجوم الفريق الكروي الأول للرحيل عن صفوف أزرق العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال، وافق على رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو واللاعب السوري عمر خربين، مع الإبقاء على الفرنسي بافيتيمبي غوميز والإيطالي سيباستيان جيوفنكو.

جدير بالذكر أن نادي شباب الأهلي دُبي الإماراتي، كان أبدى اهتمامه بضم كارلوس إدواردو في حال غادر الهلال، كما أن حذف السوري عمر خربين لصوره وهو يرتدي قميص الهلال عبر الإنستجرام، تسببت في انقلاب الجماهير الهلالية عليه وطالبت برحيله.

وكان نادي إنتر ميلان وبارما الإيطاليين اهتما بضم جيوفنكو، مقابل اهتمام غلطة سراي التركي بالتعاقد مع غوميز.