بعد صدور الموافقة الكريمة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية

طيران أديل يستأنف الرحلات الداخلية الأحد والبداية بـ20 رحلة يوميًا

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤١ صباحاً
طيران أديل يستأنف الرحلات الداخلية الأحد والبداية بـ20 رحلة يوميًا
المواطن - الرياض

أعلن “طيران أديل” أحدث طيران اقتصادي وثالث أكبر مشغل جوي بالمملكة العربية السعودية، أنه وبعد صدور الموافقة الكريمة لاستئناف رحلات النقل الجوي الداخلي، فإن الشركة قررت عودة تشغيل رحلاتها الجوية اعتبارًا من يوم الأحد القادم ٣١ مايو ٢٠٢٠م.

وكمرحلة أولية وبعد التنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني، فإن الخطة التشغيلية للشركة ستتضمن تشغيل الرحلات الجوية من وإلى (١١) مطارًا داخليًا وبواقع أكثر من (٢٠) رحلة يوميًا في خطتها الأولى على أن تضيف المزيد من الرحلات في الأسابيع القادمة.

وتؤكد الشركة حرصها على التقيد بكافة الأنظمة وجميع الإجراءات والمعايير التي تم اعتمادها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة السعودية والمتعلقة بعودة تشغيل الرحلات الجوية الداخلية، كما ثمّنت ما تقوم به كافة أجهزة الدولة المعنية وخصوصًا المهتمة بقطاع الطيران والمطارات من أعمال وجهود مميزة لمواجهة هذه الظروف الاستثنائية جراء جائحة كورونا.

وللشفافية التامة مع عملاء “طيران أديل” فقد تم تحديث موقع الشركة بجميع المعلومات والخطوات والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها لضمان سلامة وصحة المسافرين على متن رحلاتها؛ وذلك ليتمكنوا من السفر بكل ثقة وراحة وطمأنينة.