سجله خلال مباراة الأهلي وباختاكور

عبدالرحمن غريب.. وأجمل هدف قاتل في تاريخ آسيا

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٠ مساءً
عبدالرحمن غريب.. وأجمل هدف قاتل في تاريخ آسيا
المواطن - مروة نبيل

يُنافس نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبدالرحمن غريب على أجمل هدف قاتل في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وطرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، استفتاء عبر موقعه الإلكتروني الرسمي حول أجمل الأهداف القاتلة في تاريخ دوري أبطال آسيا، خاصة أنها دائمًا ما يكون لها طعم مميز، على أن يستمر التصويت حتى يوم 25 مايو.

ويتنافس على أجمل هدف قاتل في تاريخ آسيا، عبدالرحمن غريب في باختاكور، وهدف نجم الأهلي الإماراتي كوون كيونغ وون في شباك الهلال، والهدف الذي سجله لاعب بيرسيلوليس جلال حسيني في مرمى الجزيرة الإماراتي.

كما يتنافس كلًا من هدف نجم غامبا أوساكا، كوكي يونيكورا في شباك تشونبوك مورتورز، والهدف الذي سجله نجم شاندونغ لونين، هاو جونمين في مرمى سيدني الأسترالي.

عبدالرحمن غريب

واختار الاتحاد الآسيوي هدف عبدالرحمن غريب الذي سجله في شباك باختاكور الأوزبكي، يوم 20 مايو 2019، في مواجهة مصيرية بالجولة السادسة من دور المجموعات في البطولة القارية.

وأضاف الاتحاد القاري في تقريره: “سجل باختاكور هدف التعادل بواسطة ايغور سيرغييف قبل ثلاث دقائق من النهاية، وكان في طريقه إلى دور الـ16 للكرة الأولى منذ عام 2010”.

وتابع: “ولكن الأهلي رفض الاستسلام، حيث وصلت الكرة إلى عبدالرحمن الغريب على الجهة اليمنى من حافة منطقة الجزاء، فروضها قبل أن يسددها قوية ومتقنة على يمين الحارس الأوزبكي لترتطم بالقائم وتتابع طريقها نحو الشباك”.