معربًا عن سعادته بالمشاركة في المونديال

عطيف: دياز دعمني.. وموسم 2017 الأهم بالنسبة لي

الثلاثاء ٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٠ صباحاً
عطيف: دياز دعمني.. وموسم 2017 الأهم بالنسبة لي
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبدالله عطيف، أن مدرب الزعيم السابق، الأرجنتيني رامون دياز، دعمه كثيرًا في بدايات ظهوره.

وقال عطيف: “في موسم 2017، كانت لدينا مباراة أمام الباطن، وحينها انضم عدد من اللاعبين إلى معسكر المنتخب السعودي، وأخبرني عندها دياز أنه سيعتمد علي، وطالبني بتقديمي أداء يثبت ما أملك من إمكانيات”.

وتابع خلال تصريحاته عبر حسابه الخاص على موقع “سناب شات”: “بعد المواجهة كان راضيًا عن أدائي، وقال: إن ثبات مستواي في المباراة التالية سيعني الكثير، وقدمت ما يواكب تطلعاته، ومنذ هذه المواجهة وهو يثق بي”.

وأضاف: “أعتقد أن 2017 سيبقى أحد أهم المواسم بالنسبة لي، فهو الذي ثبت أقدامي خلاله مع الهلال، وكسبت تحدي الحصول على أول دوري في مسيرتي، ومن الصدف أن الحسم كان أمام الشباب، ومن أمام شقيقي أحمد الذي كان يقول لي إن ما ينقصك هو لقب دوري”.

وتحدث عن انضمامه للأخضر قائلًا: “بعد الفوز باللقب الثمين في هذا الموسم، نجحت في تمثيل المنتخب السعودي، وكتبنا التاريخ بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، وهو أحد أهم الإنجازات التاريخية بالتأكيد”.

وواصل: “سعدت بالانضمام للأخضر، وكانت آخر مبارياتنا في التصفيات أمام اليابان، وكانت مباراة حاسمة وتعني الكثير، ولم أكن أتوقع على الإطلاق أن أشارك بصفة أساسية خلالها فيها، ولكن المدرب الهولندي فان مارفيك قرر إشراكي أساسيًّا، وأفتخر أن أكون أحد المساهمين في الصعود للمونديال، واللعب فيه”.