بهدف إنشاء وتشغيل المنطقة الصناعية في المحافظة

عقد استثماري لبلدية محايل بأكثر من 91 مليون ريال

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٥ مساءً
عقد استثماري لبلدية محايل بأكثر من 91 مليون ريال
المواطن - محايل عسير

وقع أمين منطقة عسير، الدكتور وليد الحميدي، في مكتبه بمقر الأمانة عقدًا استثماريًّا من المشروعات البلدية والخدمية بمحافظة محايل عسير، بقيمة تجاوزت 91 مليون ريال مع إحدى الشركات المتخصصة.

وأوضح أمين منطقة عسير، الدكتور وليد الحميدي، أن العقد الذي تم ترسيته هو لإنشاء وتشغيل المنطقة الصناعية في المحافظة بقيمة إجمالية بلغت 91.250.000 ريال، مشيرًا إلى أن الأمانة تهدف إلى رفع حجم استثمارات وإيرادات بلدية المحافظة وفقًا لرؤية الأمانة وتماشيًا مع توجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية والتي تهدف إلى توفير الخدمات البلدية بالسرعة والكفاءة العالية.

ونوه الحميدي بأن الأمانة وكافة بلدياتها تسعى خلال الفترة الحالية إلى طرح المزيد من المواقع الاستثمارية أمام رجال وسيدات الأعمال، والتي بدورها ستسهم في رفع مستوى المنطقة الاقتصادي والاستثماري مما سيخلق فرص عمل وظيفية جديدة للمواطنين والمواطنات.

من جهته، بين رئيس بلدية محايل عسير، سعيد بن علي حافظ، أن تلك العقود الاستثمارية تأتي استمرارًا وحرصًا من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي لاستكمال كافة العقود المخصصة للمشاريع الاستثمارية وإنجازها في أسرع وقت ممكن؛ حتى يستفيد المواطن والمقيم منها.