مؤكدًا أن زيادة الأجانب زاد قوة البطولة

غودوين: مباراة الهلال الأفضل.. وملعبه قطعة من أوروبا

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٩ مساءً
غودوين: مباراة الهلال الأفضل.. وملعبه قطعة من أوروبا
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، الأسترالي كريغ غودوين أن مباراة الهلال هي الأفضل له، مبديًا إعجابه الشديد بملعب الزعيم “جامعة الملك سعود”.

وقال غودوين: “اعتبر مباراة الهلال هي الأفضل بسبب ملعب جامعة المك سعود والجماهير التي حضرت بكثافة لمشاهدة المباراة إذ إن عددهم قد يكون وصل إلى 25 ألف متفرج، فكل هذه التفاصيل كانت توحي لي بأن هذا الملعب بمثابة قطعة من أوروبا”.

وتابع النجم الأسترالي: “هنا يسمح لكل فريق بالاستعانة بـ7 أجانب ما يساعد على رفع جودة المسابقة والتي تعد من أكبر البطولات في القارة الآسيوية، كما أنها شبيهة بالدوري الياباني والكوري”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “لديهم الموارد اللازمة لجلب اللاعبين المدهشين، وكذلك مدربون ذوو جودة عالية، ليأتي الناتج مزيجا من التكتيكات والتنوع، مقارنة بعديد من الفرق الأسترالية”.

وواصل غودوين تصريحاته قائلًا: “الهلال يضم مجموعة من أفضل النجوم المحليين بالإضافة إلى أسماء بقيمة الفرنسي بافيتيمبي غوميز، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، البرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي آندريه كاريلو”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هؤلاء يحصلون على كثير من المال، وليس غريبًا أن نجد أسلوبهم يتمثل في الاستحواذ على الكرة مع الإيقاع السريع الذي يجبر الخصوم على مواجهتهم بكثير من الحذر والجدية، وبإمكانهم التنافس مع فرق كبيرة في أوروبا”.