ضمن منافسات الجولة الـ28

فيتسل جاهز لمباراة دورتموند ضد البايرن

الإثنين ٢٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٤ مساءً
فيتسل جاهز لمباراة دورتموند ضد البايرن
المواطن - مروة نبيل

أصبح نجم بوروسيا دورتموند، البلجيكي أكسيل فيتسل جاهزًا للمشاركة في مباراة بايرن ميونيخ بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرًا.

ويلعب بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونيخ على ملعب “سيجنال أدونا بارك”، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال مدرب بوروسيا دورتموند، لوسيان فافر في مؤتمر صحافي، اليوم الاثنين: “فيتسل تدرب معنا مجددًا أمس الأحد، ويمكن أن يشارك ضمن الفريق”.

وتابع فافر: “لم تتأكد بعد جاهزية ماتس هوميلز حتى الآن، سنتابعه خلال الوقت القصير المتبقي، لكن أعتقد أنه سيكون على ما يرام”.

وعن الهزيمة برباعية ضد البايرن، علق قائلًا: “نسينا تمامًا تلك المباراة التي أقيمت في النصف الأول من الموسم، لم تكن جيدة، نحن ببساطة لم نعد نفكر فيها”.

واختتم تصريحاته قائلًا “نلعب الآن بطريقة مختلفة تناسب فريقنا بشكل أفضل، كذلك بوجود إيمري تشان وإيرلينج هالاند، قمنا بتوظيف لاعبين عززا جودة فريقنا”.

وكان دورتموند قد خسر برباعية دون رد ضد البايرن في نوفمبر الماضي، وذلك في أول مباراة للعملاق البافاري تحت قيادة المدير الفني هانز فليك في البوندسليغا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 61 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف.