الزعيم يتصدر حاليًا برصيد 51 نقطة

فيديو .. وعد نواف العابد لجماهير الهلال في حال التتويج بالدوري

الأربعاء ٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٩ مساءً
فيديو .. وعد نواف العابد لجماهير الهلال في حال التتويج بالدوري
المواطن - محمد سمعه

وعد نواف العابد لاعب نادي الهلال، جماهير أزرق العاصمة بأنه سيُسجل هدفًا في مباراة تتويج الهلال بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي.

ونشر نواف العابد فيديو له عبر حسابه في Snap Chat مع الممثل المسرحي الكويتي حسن البلام: “سأُسجل هدفًا في مباراة تتويج الهلال بالدوري وأنتظر حضورك”.

ورد عليه حسن البلام قائلًا: “إن شاء الله لن أتأخر عن الهلال أبدًا وسأكون متواجدًا”.

ويحتل نادي الهلال حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل تعليق مبارياته برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، كشف نادي الهلال موقفه من رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الروماني رازفان لوشيسكو، بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت خلال الأيام الماضية أن رازفان اقترب من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي الموسم الرياضي المقبل.

وأكد مصدر هلالي مسؤولي لـ”الشرق الأوسط”، أن رازفان مستمر مع الزعيم، نافيًا وجود أي نية لانتقاله لأي نادٍ آخر سواء غلطة سراي التركي أو غيره.

وتابع: “علاقتنا بالمدرب رازفان ممتازة، والرجل يعتز بتجربته في تدريب كبير أندية آسيا، ويكفي أنه بادر قبل الكل وأعلن بمحض إرادته وبدون ضغوط من الإدارة بتخفيض راتبه الشهري إلى 50%”.