اللاعب طلب الرحيل للدوري الإيطالي مؤخرًا

قرار جديد من لوشيسكو يضمن بقاء جيوفنكو

السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٢ مساءً
قرار جديد من لوشيسكو يضمن بقاء جيوفنكو
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي الهلال عن تجديد عقد نجمه الإيطالي سيباستيان جيوفنكو، وذلك للإبقاء عليه بعدما ألمح اللاعب عن رغبته في العودة للدوري الإيطالي، من أجل تمثيل منتخب بلاده.

وكانت بعض الأندية الإيطالية مثل إنتر ميلان وساسولو وبارما بالإضافة لفريق فاسكو دي جاما البرازيلي أبدوا رغبتهم جميعًا في ضم جيوفنكو في حال رحل عن الهلال بصورة رسمية.

ولكن، ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أن إدارة نادي الهلال ترغب في تجديد عقد الإيطالي جيوفنكو لموسم آخر بناء على توصية من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

ويأتي قرار لوشيسكو في ظل نيته الاعتماد على جيوفنكو في التشكيل الأساسي مع الفرنسي بافيتيمبي غوميز والبيروفي أندري كاريلو لتثبيت القوة الهجومية الضاربة للفريق الهلالي.

وفي وقت سابق، تراجع نادي بينيفينتو الإيطالي عن الاهتمام بالتعاقد مع  سيباستيان جيوفنكو قبل بدء سوق الانتقالات الصيفية.

وقال موقع Il Mattino الإيطالي إن اهتمام نادي بينيفينتو باللاعب جيوفنكو أصبح قليلًا؛ وذلك بسبب غموض مصيره مع نادي الهلال خلال الفترة الحالية.

وكان لويز روبرتو ليفين المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما وعد جماهير النادي بأنه سيتحرك لضم سيباستيان جيوفنكو واللاعبين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا الإيطالي، إذا أصبح رئيسًا للنادي.

انضم جيوفنكو للهلال في صيف عام 2018 قادمًا من نادي تورنتو الكندي.