خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

قرار لوشيسكو مع نجم الهلال قد يدفعه للرحيل

الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٧ مساءً
قرار لوشيسكو مع نجم الهلال قد يدفعه للرحيل
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن تصرف المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالهلال مع اللاعب محمد الشلهوب نجم الأزرق قد يدفع الأخير للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرّح الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل في تصريحات إعلامية أن تصرفين من المدرب لوشيسكو مع محمد الشلهوب نجم الهلال، قد تسبّبا في إبداء رغبته بمغادرة أزرق العاصمة.

وقال المريسل إن عدم اقتناع لوشيسكو بقدرات محمد الشلهوب الفنية، إضافة إلى عدم مشاركته في كأس العالم للأندية 2019 التي أُقيمت في قطر، قد جعل محمد الشلهوب نجم الهلال يشعر بالإحباط ويقرر مغادرة أزرق العاصمة.

ولم يشارك محمد الشلهوب نجم أزرق العاصمة مع الهلال كثيرًا في الموسم الماضي وخلال الموسم الحالي قبل تعليق المباريات، حيث كان يشارك لدقائق قليلة في بعض المباريات.

ويُعد الإنجاز الأبرز الذي حققه محمد الشلهوب نجم الهلال مع فريقه هو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب نادي أوراوا الياباني، حيث فاز الهلال بلقبه للمرة الثالثة في تاريخه.

وفي سياق آخر، يطمح الهلال لضم يونس بلهندة نجم منتخب المغرب ونادي غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن العلاقة بين يونس بلهندة ومواطنه عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر، ليست جيدة، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بين الثنائي في معسكر المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر، حيث تم استبعاد حمدالله من قائمة المغرب بعد خلافه مع بلهندة.

كما دخل الهلال مؤخرًا ووفقًا لتقارير صحافية في مفاوضات مع عبدالفتاح عسيري نجم النادي الأهلي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.