بعد تعليق المباريات والنشاط الرياضي

قرار مهم من إدارة الأهلي للمدرب فلادان ميلويفيتش

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٩ مساءً
قرار مهم من إدارة الأهلي للمدرب فلادان ميلويفيتش
المواطن - محمد سمعه

أصدرت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة قرارًا مهمًا للمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش وذلك بعد توقف النشاط الرياضي ومباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الأهلي قررت منح الحرية الكاملة للمدرب فلادان لوضع برنامج الإعداد المناسب للفريق الكروي الأول، مع اختيار مدينة الطائف لإقامة المعسكر المُقبل للفريق الأهلاوي.

وقبل تعليق المباريات، يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة.

من ناحية أخرى، يدخل اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي بعد شهر من الآن، الفترة الحرة حيث ينتهي عقده مع الراقي في يناير المُقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن أحد أندية العاصمة سيتحرك على الفور للتفاوض مع عبدالفتاح عسيري من أجل الانضمام له مطلع العام المقبل.

ويُعد النصر هو النادي الأقرب للاستفادة من خدمات عبدالفتاح عسيري، خاصة أن النصر سبق له وأن اهتم بضم عسيري رفقة سلمان المؤشر والنجم السوري عمر السومة.

ويمر النادي الأهلي بفترة عصيبة حاليًا، حيث يُعاني من أزمة مالية مما قد تُسبب رحيل 7 لاعبين عن النادي وهم عبدالفتاح عسيري، مهند عسيري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، سعيد المولد، ياسر المسيليم ومحمد العويس.

وفي سياق آخر، طالب عضو ذهبي بالنادي الأهلي، مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة بضرورة كشف كل تفاصيل عمل مجلس الإدارة أمام الجماهير ليعلموا مدى الصعوبات التي تُواجه الفريق خلال الفترة المُقبلة.