اللاعب الأرجنتيني أُصيب به للمرة الرابعة

كريستيانو رونالدو مُتورط في نشر شائعات إصابة ديبالا بـ كورونا

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢١ صباحاً
كريستيانو رونالدو مُتورط في نشر شائعات إصابة ديبالا بـ كورونا
المواطن - محمد سمعه

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لتهمة التسبب في نشر شائعات حول إصابة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا بفيروس كورونا المُستجد.

وقالت صحيفة كورييه ديللو سبورت الإيطالية إن رونالدو مُتورط في نشر شائعات حول إصابة زميله ديبالا بفيروس كورونا، حيث يقوم أصدقاء كريستيانو رونالدو بنشر شائعات حول إصابة ديبالا، مما يُبرر السبب وراء رفض رونالدو الرجوع إلى إيطاليا بالوقت الحالي.

وفي وقت سابق، تعرض باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس للإصابة بفيروس كورونا للمرة الرابعة، وذلك بعد أن أُصيب به للمرة الأولى منذ شهر ونصف.

وتحدث الطبيب الإنجليزي هيلاري جونز عن كثرة تعرض اللاعب باولو ديبالا للإصابة بـ كورونا حيث علّق قائلًا: “لا نعرف إذا ما كانت إصابة جديدة لـ ديبالا بكورونا، أم أن الفيروس عاد للحياة من جديد بسبب أن اللاعب لم يكتسب بعد المناعة القوية”.

وأضاف جونز: “يبدو أن فيروس كورونا لا يزال موجودًا في جسد ديبالا، واللاعب لم يتخلص منه بعد”.

وسبق أن أعلن ديبالا إصابته بفيروس كورونا المستجد، يوم 21 من شهر مارس الماضي، وجاءت نتائج الفحوصات الجديدة التي خضع لها إيجابية للمرة الرابعة، لتستمر معاناته من الوباء.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية، إلى أن الجوهرة الأرجنتينية ديبالا أجرى فحوصاته الأربعة على مدار 6 أسابيع، ليستمر في الحجر الصحي خلال الفترة المقبلة أيضًا.

وكانت صديقة ديبالا قد أعلنت في نهاية شهر مارس الماضي عن تعافيهما من فيروس كورونا، قبل أن تؤكد في مطلع إبريل أن نتيجة الفحوصات تحولت إلى إيجابية مجددًا، ولكنها شددت على أنهما لا يعانيان من أي أعراض.

وأصبح ديبالا هو اللاعب الوحيد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي الذي يُعاني من كورونا، حيث تعافى الثنائي دانييلي روجاني وبليز ماتويدي.