بعد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه

مبابي يرفض تهديدات باريس سان جيرمان

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٨ صباحاً
مبابي يرفض تهديدات باريس سان جيرمان
المواطن - محمد سمعه

رفض اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تهديدات إدارة ناديه وذلك بعد أن أخبرته أنه في حال عدم تجديد عقده فلن يرحل عن النادي الفرنسي إلا في عام 2022.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: إن مبابي سيوافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بشرط وضع شرط جزائي يسمح له بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني إذا أراد خلال الفترة المُقبلة.

ويرغب مبابي في أن يكون المسيطر الوحيد على مصيره، سواء بالبقاء أو بالرحيل عن النادي الفرنسي.

في سياق آخر، يحلم نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي تعاقد الفرنسي الدولي مبابي، صاحب الـ21 عامًا، مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، مع وجود اهتمام قوي من قبل ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي بضمه.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إلى أن يوفنتوس يرى أن مبابي هو خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيصل لعامه الـ36 في فبراير المقبل، خاصة وأنه مهاجم طموح ويسعى لحفر اسمه في سجلات تاريخ كرة القدم.

وشدد الموقع الإيطالي، على أن مبابي يمثل حلمًا كبيرًا لفابيو باراتيتسي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، وذلك رغم علمه بأن الصفقة تعتبر معقدة للغاية، في ظل تمسك سان جيرمان بنجمه الشاب، والأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وأكدت تقارير صحافية من قبل أن مبابي يُعد أولوية لدى نادي ريال مدريد، الذي لم ينجح في تعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس حتى الآن.