أعرب عن ندمه بالبقاء في الهلال

متحدث النصر لـ ياسر القحطاني: عرض مان سيتي وهمي !

الأحد ١٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٠ مساءً
متحدث النصر لـ ياسر القحطاني: عرض مان سيتي وهمي !
المواطن - محمد سمعه

عقّب سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، على تصريحات ياسر القحطاني نجم الهلال السابق، حيث قال بأنه ندم على البقاء في صفوف الفريق الهلالي، بعد رفضه عرض الانضمام لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه في تويتر: “ستمر الأيام والأشهر والأعوام دون أن يتمكن كابتن ياسر القحطاني من كشف كافة تفاصيل عرض مانشستر سيتي الذي ندم على قبوله”.

وأضاف الصرامي: “ياسر يرفض كشف التفاصيل لأنه ببساطة كان عرضًا وهميًا”.

وفي وقت سابق، اعترف ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، بأنه ندم على رفض عرض مانشستر سيتي الإنجليزي والبقاء في نادي الهلال، وذلك في عام 2007.

وتحدث ياسر القحطاني، خلال بث مباشر عبر تطبيق الإنستجرام قائلًا: “ندمت على رفض عرض مانشستر سيتي والبقاء في الهلال، الصحف البريطانية وقتها قالت: إنني رفضت العرض حبًّا في الهلال، وهذا حقيقي، ولكن ما قيل عن أن مانشستر سيتي تراجع عن العرض غير صحيح على الإطلاق”.

يذكر أنه في يوم 1 ديسمبر 2019، أُقيم حفل اعتزال كبير للنجم ياسر القحطاني في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، حيث حضره وقتها العديد من نجوم كرة القدم العالمية مثل الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه فرانشيسكو توتي والهولندي روبن فان بيرسي.

وكان ياسر القحطاني لعب مع المنتخب السعودي في مونديال 2006 بألمانيا، ووصل إلى نهائي كأس أمم آسيا 2007 مع الأخضر ضد المنتخب العراقي.