مؤكدًا أن التتويج بالآسيوية لحظة لن ينساها

محمد كنو: انضمامي إلى الهلال أفضل قرار في حياتي

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٠ مساءً
محمد كنو: انضمامي إلى الهلال أفضل قرار في حياتي
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي الهلال، محمد كنو سبب عودته سريعًا من الإصابة التي لحقت به قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2019، مؤكدًا في الوقت ذاته أن انضمامه إلى الزعيم يُعتبر أفضل قراراته.

ولعب محمد كنو في صفوف الاتفاق خلال الفترة من عام 2013 وحتى 2017، وانضم بعد ذلك إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعقد يمتد لـ5 مواسم، وظهر بمستوى مميز؛ وساهم في تتويجه بأكثر من لقب.

وقال كنو: “الموافقة على عرض الهلال هو أفضل قرار اتخذته في حياتي وبعد انضمامي للزعيم لاحظت أن البيئة صحية وتأتي وكأنك في بيتك وبين إخوانك، والجميع قلبه نظيف سواء من لاعبين أو إداريين أو أجهزة فنية وطبية”.

وتابع حديثه عن الزعيم عبر برنامج “من بيتك” عبر تطبيق “سناب شات”، قائلً: “بيئة الهلال تجبرك على التأقلم بسرعة، والكل يعاملك وكأنك ابن النادي منذ فترة طويلة”.

وعن سبب عودته سريعًا من الإصابة قبل نهائي آسيا، علق كنو قائلًا: “الرغبة والحماس مع الالتزام بالتدريبات والتأهيل، كل هذا ساهم في عودتي قبل المباراة بوقت مناسب”.

واختتم محمد كنو تصريحاته قائلًا: “لحظة الفوز بلقب دوري أبطال آسيا لن أنساها، وشعرت باقترابنا من تحقيق اللقب بعد مباراتنا أمام السد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا”.