ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
حرّض الفرنسي أنطوان كومبواريه المدير الفني الأسبق لنادي الهلال، أندية فرنسا على الإضراب، وذلك بعد قرار الحكومة الفرنسية بإلغاء الدوري المحلي الممتاز نتيجة تفشي فيروس كورونا المُستجد.
وقالت تقارير صحافية فرنسية إن كومبواريه طالب أندية الدوري الفرنسي بالاحتجاج والإضراب على إلغاء الدوري المحلي، مضيفًا بأن السلطات الفرنسية لم تبذل أي مجهود لإعادة المسابقة من جديد مثلما حدث في ألمانيا، حيث سيتم استئناف الدوري الألماني يوم السبت المقبل.
وفي السياق ذاته، أبدى نادي ليون الفرنسي امتعاضه الشديد، وذلك بعدما قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلغاء الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2019-2020 مع إعلان باريس سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي، وذلك بسبب فيروس كورونا.
وذكر موقع قناة 24 France الفرنسية أن ليون يحتج على إلغاء الدوري الفرنسي وسيتقدم باستئناف ضد قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بسبب الأضرار التي لحقت بليون عقب إلغاء الدوري.
وبعد إلغاء الموسم، أصبح ليون متواجدًا في المركز السابع، مما يحرمه من التأهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.
كما أكد جيان ميتشيل أولاس رئيس نادي ليون أن إلغاء الدوري مبكرًا سيجعل النادي يخسر عدة ملايين يورو.
وكان كومبواريه تولى تدريب الهلال خلال الفترة من يونيو 2012 حتى يناير 2013.