يسعى لتأهيل الكوادر الوطنية

معهد إعداد القادة يطلق هويته الجديدة

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٠ مساءً
معهد إعداد القادة يطلق هويته الجديدة
المواطن - مروة نبيل

أعلن معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة، مساء اليوم الاثنين، عن إطلاق هويته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

 

ونشر الحساب الرسمي الهوية الجديدة “معهد إعداد القادة LDI”، وكتب: “نعمل من خلال منظومة معهد إعداد القادة إلى تحقيق أهداف إستراتيجية تساهم في تمكين القيادات والكفاءات الوطنية الواعدة في القطاع الرياضي”.

وتابع: “نسعى إلى تأهيل الكوادر الوطنية في جميع الرياضات من خلال برامج ومعايير فنية معتمدة، وتعزيز الشراكات والتعاونات الدولية والإقليمية من خلال تنظيم المنافسات والمسابقات والبرامج التعليمية الرياضية”.

وأضاف: “ونسعى إلى منظومة رياضية متكاملة تساهم في اكتشاف وتطوير وتمكين المواهب الواعدة في جميع المجالات الرياضية ولكافة التخصصات، كما نهدف إلى الاستثمار في المعرفة والبحث والنشر العالمي الرياضي والدولي”.

وواصل في تغريدة أخرى: “نستثمر في المعرفة الرياضية.. نعمل على خلق مساحات للمعلومة الرياضية من خلال البحث والنشر العلمي الرياضي المحلي والدولي، نوظف فيها التقنية والابتكار لصناعة الفرق”.

واستكمل: “نُنمي المواهب الواعدة.. نبحث عن الموهبة ونعمل على تطوير المهارة والمعرفة في جميع التخصصات الرياضية المتنوعة لقيادة الإنجاز الوطني المنشود”.