موارد الرياض يطلق مبادرتي “تستاهلون أكثر وماهر” .. غدًا

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥١ مساءً
المواطن - الرياض

يستعد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ممثلًا بإدارة المسؤولية الاجتماعية غدًا الجمعة لإطلاق مبادرتي ” تستاهلون أكثر ” و “مبادرة ماهر” وذلك ضمن مجموعة من المبادرات الموجهة التي نفذها الفرع منذ بداية جائحة فايروس كورونا الجديد بهدف الوقوف مع الدولة في الحد من الآثار السلبية لهذه الأزمة على الفرد والمجتمع.

وتشتمل المبادرة الأولى التي تستمر لمدة ثلاثة أيام وتقام بالتعاون مع مؤسسة وقف القدوة النسائي على تكريم 250 ممارسًا صحيًا من وزارة الصحة، ومثلهم من رجال الأمن بهدايا رمزية بالإضافة إلى سهم وقفي باسم كل شخص منهم بحيث يشمل السهم الواحد ما نص عليه الوقف من أنشطة المؤسسة، فيما تشتمل المبادرة الثانية التي تقام بالتعاون مع المركز المثالي للتدريب على تنفيذ دورة “من الإدارة إلى القيادة ” التي يقدمها أ. مبارك الظفيري وتستهدف القيادات في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتعريف بطرق تحديد الأزمات والأولويات في التعامل معها وإدارتها مع مراعاة الجوانب الإنسانية فيها.

يذكر أن هذه المبادرات تأتي ضمن مجموعة من الاتفاقيات والشراكات المجتمعية التي وقعها فرع وزارة الموارد والتنمية بالرياض خلال العام لتقديم بعض الخدمات المجتمعية والتطويرية للفئات المشمولة بالرعاية والكوادر العاملة معهم من الجنسين.