بعد قيادة الإنتر للفوز على برشلونة

مورينيو يكشف كواليس تدريب ريال مدريد

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٠ مساءً
مورينيو يكشف كواليس تدريب ريال مدريد
المواطن - مروة نبيل

كشف مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن كواليس انتقاله لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني عام 2010.

وقال مورينيو خلال تصريحاته لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “قررت توديع إنتر والانتقال إلى ريال مدريد عقب مباراة (كامب نو)، حيث إنني كنت أعرف بالفعل أننا سنفوز بدوري الأبطال”.

وقاد مورينيو الإنتر للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2010، على حساب برشلونة، بعد الفوز عليه ذهابًا بنتيجة 3/1، قبل أن يخسر إيابًا بهدف دون رد، ليصعد إلى المواجهة النهائية.

وعن رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن إنتر عام 2009، علق المدرب البرتغالي قائلًا: “لقد دخل غرفة الملابس وقال (سأرحل، يجب أن أفوز بدوري أبطال أوروبا)”.

وواصل: “أبلغني مات مساعدي الإيطالي أنه بدون إبرا سيكون من المستحيل الفوز، كما أن زملاءه لا يريدون خسارته وأنا أيضًا كنت قلقًا.. قلت لإبرا. ربما ستغادر ونحن من سنفوز بدوري الأبطال”.

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: “قلت لبرانكا (المدير الرياضي لإنتر في ذلك الوقت)، إذا كان إبرا يريد الذهاب إلى برشلونة، لنحاول التوقيع مع إيتو. إن ثنائيته مع ميليتو يمكن أن تقدم شيئًا مختلفًا للفريق”.