بعد تصريحاته الأخيرة

نبيل معلول يوضح خطأ السومة

الإثنين ٢٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٨ مساءً
نبيل معلول يوضح خطأ السومة
المواطن - مروة نبيل

كشف مدرب المنتخب السوري الأول لكرة القدم، التونسي نبيل معلول عن الخطأ الذي وقع فيه نجم النادي الأهلي عمر السومة بسبب تصريحاته الأخيرة التي أثارت الجدل.

وكان السومة قد هاجم الاتحاد السوري لكرة القدم، بسبب التعاقد مع مدرب أجنبي، وأنه كان يُفضل استمرار المدير الفني الوطني فجر إبراهيم، مشددًا على أن معلول لن يستطيع تحقيق حلم منتخب نسور قاسيون بالصعود للمونديال.

وقال معلول: “هناك من يشوش على المنتخب السوري، السومة لم يوجه الإساءة لحد.. فهو أطلق تصريحات طبيعية، لكنه وقع في خطأ المقارنة بين 3 مدربين محليين، كان يجب أن يحتفظ بالأمر لنفسه”.

وتابع مدرب المنتخب السوري تصريحاته الصحافية قائلًا: “من حق السومة أن يعبر عن رأيه، وهو لاعب كبير بأخلاقه حين أعلن بأنه اعتذر لفراس الخطيب”.

وعن استعدادات المنتخب السوري، قال: “في فترة الحظر المنزلي، أنهيت عملية التقييم بشكل فردي وجماعي، ما يقلقني هو الخارج عن العمل الفني والبدني والذهني.. الضغط وما يحدث في الكواليس، وعدم التركيز في كامل زمن اللقاء”.

وواصل المدرب التونسي تصريحاته قائلًا: “لمست رغبة الشارع السوري في بلوغ المونديال لأول مرة، وهي نفس رغبة اتحاد الكرة والمكتب التنفيذي”.

واختتم معلول حديثه قائلًا: “أتابع جميع مباريات الفرق المحلية استعدادًا للدوري، مدربو فرق الدوري لهم أهمية كبيرة في تحضير لاعبي المنتخب. الحالة البدنية للاعب السوري تحتاج للعمل”.