في حال انتقل للاستثمار السعودي بشكل رسمي

نجما المنتخب السعودي على رادار نيوكاسل

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٨ مساءً
نجما المنتخب السعودي على رادار نيوكاسل
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، وذلك في حال تمت عملية انتقاله لصندوق الاستثمارات العامة السعودي خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع نجمي المنتخب السعودي محمد العويس حارس مرمى الأهلي وسالم الدوسري نجم الهلال.

وكان سالم الدوسري ألمح في تصريحات إذاعية إلي رغبته بالرحيل عن نادي الهلال والانضمام لفريق نيوكاسل، بينما ألمح إلى وجود ناد إنجليزي يرغب في التعاقد معه.

نجم الهلال سالم الدوسري
سالم الدوسري

جدير بالذكر أن نادي نيوكاسل يونايتد كان وضع أنظاره أيضًا على التعاقد مع اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني، لكن الصحف الإسبانية أشارت مؤخرًا إلى أن جاريث بيل لا يرغب في الانتقال إلى نيوكاسل خلال الفترة المقبلة.

كما سبق لـ نادي نيوكاسل الاهتمام بالتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الإنجليزي في حال نجحت خطة انتقاله للاستثمار السعودي.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي الرياضي طارق النوفل، الناقد الحصري لبرنامج الدوري مع وليد، عن كافة تفاصيل مشروع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعد قرب انتقاله لصندوق الاستثمارات العامة السعودي.

وكتب النوفل عبر حسابه في تويتر: “يعتقد البعض أن عملية شراء نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سيعقبها مباشرة شراء أفضل نجوم العالم، مشروع نيوكاسل الجديد يحتاج لخمس سنوات لتحقيق كامل أهدافه”.

وكان سامي الجابر نجم نادي الهلال السابق، نفى تمامًا اقترابه من تولي منصب إداري في نادي نيوكاسل بعدما ترددت شائعات حول الأمر.

وفي سياق آخر، رد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، ومدرب نادي فلامنغو البرازيلي الحالي على حقيقة اقترابه من تولى تدريب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في حال انتقل للاستثمار السعودي.

وقالت تقارير صحافية برازيلية: إن جيسوس نفى تمامًا اقترابه من تدريب نيوكاسل، مضيفًا أنه يحترم تعاقده مع نادي فلامنغو.