مستغلًا فترة تعليق النشاط الرياضي

نجم النصر يُبدع ويحصد 3 بطولات إلكترونية في 32 يومًا

الجمعة ١٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٤ صباحاً
نجم النصر يُبدع ويحصد 3 بطولات إلكترونية في 32 يومًا
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب فراس البريكان لاعب نادي النصر، في إظهار موهبته في الألعاب الرياضية الإلكترونية، وذلك بعد أن حقق 3 بطولات في الألعاب الإلكترونية خلال 32 يومًا مستغلًا فترة تعليق النشاط الرياضي.

وكان فراس البريكان قاد نادي النصر للفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني مع لاعب الرياضات الإلكترونية راكان المطيري اليوم الجمعة على حساب نادي الهلال بنتيجة 3/2 في مجموع المباراتين.

ونجح فراس البريكان في تحقيق البطولة الأولى إلكترونيًا، وهي بطولة مساعد الدوسري حيث هزم سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق في المباراة النهائية يوم 13 أبريل الماضي.

كما شارك البريكان مع مساعد الدوسري، وقادا المنتخب السعودي للفوز بكأس العالم للألعاب الإلكترونية على حساب منتخب مالطا يوم 24 أبريل الماضي.

أما البطولة الثالثة فكانت التتويج اليوم الجمعة بلقب دوري محمد بن سلمان الإلكتروني على حساب فريق الهلال.

وفي وقت سابق، تأهلت أندية الهلال والتعاون والنصر والفتح للدور نصف النهائي من دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني ضمن فعاليات الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري (لاعبون بلا حدود).

وشهد الدور ربع النهائي مواجهات قوية بين لاعبي كرة القدم ومحترفي لعبة فيفا 20 اتسمت بالحماس والإثارة والمستويات الرائعة، وكانت المواجهات قد انطلقت بين فريقي الهلال والرائد حيث حسم الهلال التأهل بفوزه 2 – 0 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب، تلتها مواجهة ناديي التعاون والعدالة التي ظفر فيها التعاون ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد أن قدم لاعباه أداءً مميزًا ساهم في حسم المواجهة بمجموع 2 – 0.

وتأهل نادي النصر بفوزه على نظيره الشباب بمجموع 2 – 0 ليصل إلى الدور نصف النهائي إلى جانب نادي الفتح الذي انتزع آخر بطاقات التأهل بفوزه على نادي الحزم بمجموع 2 – 0.