كإجراء احترازي بسبب انتشار فيروس كورونا

نجم يوفنتوس يعود لـ إيطاليا ويدخل الحجر الصحي

الخميس ١٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٢ صباحاً
نجم يوفنتوس يعود لـ إيطاليا ويدخل الحجر الصحي
المواطن - محمد سمعه

عاد اللاعب الفرنسي أدريين رابيو، لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى إيطاليا مساء أمس الأربعاء، وذلك للانتظام في تدريبات فريق اليوفي قبل استئناف مباريات الدوري الإيطالي.

وقالت وسائل إعلامية إيطالية: إن أدريين رابيو سيخضع للعزل الصحي لمدة 14 يومًا كإجراء احترازي للتأكد من سلامته من فيروس كورونا قبل الدخول لتدريبات لاعبي اليوفي الجماعية.

وفي وقت سابق، حددت رابطة الدوري الإيطالي الممتاز، موعد استئناف مباريات الدوري المحلي، وذلك بعد أن عُلقت في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا بصورة مُخيفة في الأراضي الإيطالية.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي، في بيان رسمي لها أن مباريات الدوري سوف تُستأنف يوم 13 يونيو المقبل، بينما تعود الأندية الإيطالية لتدريباتها يوم الاثنين 18 مايو الجاري.

ويحتل نادي يوفنتوس حاليًّا المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، غادر مهاجم فريق ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، يوم الاثنين الماضي، بلاده عائدًا إلى ميلانو الإيطالية، بعد عدة أسابيع قضاها في السويد؛ بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وينتظر إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عامًا، المشاركة في تدريبات ميلان، حيث سيسمح لجميع فرق الدوري الإيطالي لكرة القدم بالتدريب على مجموعات صغيرة، بداية من يوم الاثنين المقبل.

وكان إبراهيموفيتش قد غادر ميلانو إلى السويد في منتصف مارس الماضي، بعد توقف جميع المسابقات الرياضية في إيطاليا؛ بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.