لصالح صندوق جود للإسكان

نجوم العالم يترقبون نتيجة تحدي الخير بين تركي آل الشيخ والسويلم

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٤ صباحاً
نجوم العالم يترقبون نتيجة تحدي الخير بين تركي آل الشيخ والسويلم
المواطن - محمد سمعه

يترقب الكثيرون من أساطير كرة القدم حول العالم، نتيجة تحدي الخير الذي انطلق اليوم السبت بين المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني وسعود السويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر سابقًا.

وكان العديد من نجوم كرة القدم الإيطالية أكدوا على دعمهم لـ سعود السويلم، ضد المستشار تركي آل الشيخ في تحدي الخير، وهم “كلاوديو ماركيزيو نجم يوفنتوس الإيطالي السابق، جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الحالي، النجم أندريا بيرلو لاعب ميلان الإيطالي السابق”.

أما أبرز نجوم كرة القدم الذين أكدوا على دعمهم للمستشار تركي آل الشيخ ضد سعود السويلم، هم: “الإيطالي جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس، الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، رامون دياز مدرب الهلال السابق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، النجم البرازيلي رونالدو، الأسطورة الأرجنتينية مارادونا”.

وكانت وسائل إعلامية لاتينية سلطت الضوء على التحدي الخيري بين تركي آل الشيخ وسعود السويلم، وذلك بعد لفت انتباه ميسي ومارادونا ورونالدو البرازيلي إلى التحدي.

وفي وقت سابق، نشر المستشار تركي آل الشيخ، فيديو عبر حسابه الرسمي في تويتر للقطات من مباراته في تحدي البلايستيشن الخيري ضد سعود السويلم.

وبعد انقطاع البث المباشر عبر حساب المستشار تركي آل الشيخ في الإنستجرام، نشر مالك ألميريا فيديو منذ لحظات للمباراة وهي في بدايتها حيث علّق عليه قائلًا: “في أحداث شغب بسيطة… بندور تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة، لسه المباراة ما انتهت”.

وفي وقت سابق، غيّر المستشار تركي آل الشيخ، صورة حسابه الشخصي عبر تويتر، وذلك بمناسبة مواجهته لـ سعود السويلم رئيس النصر السابق في مباراة بلايستيشن يذهب ريعها لصالح صندوق جود الإسكان.

ووضع تركي آل الشيخ صورة له وهو يرتدي قميص نادي ألميريا وخلفه يُوجد أسد وشعار النادي كدليل على استعداده التام لمواجهة سعود آل سويلم الذي سيخوض المباراة بنادي النصر.

من ناحية أخرى توعد سعود السويلم، المستشار تركي آل الشيخ، بتحقيق نتيجة تاريخية عليه.

وخلال بث مباشر عبر الإنستجرام قال سعود السويلم لـ آل الشيخ: “النتيجة ستكون تاريخية وهذا ما أعد به الجمهور”.