لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد

نيوكاسل يتحرك رسميًا لضم كوتينيو

الثلاثاء ٢٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٦ مساءً
نيوكاسل يتحرك رسميًا لضم كوتينيو
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الثلاثاء، أن هناك تحركًا جادًا من مسؤولي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع نجم برشلونة، البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى ماوريسيو بوكيتينو ورافائيل بينيتيز المرشحين لقيادة نيوكاسل يونايتد، بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي، منحا موافقتهما على ضم كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومينيجه قد أعلن أن البافاري لن يُفعل بند شراء كوتينيو البالغ 120 مليون يورو، لتتأكد عودة اللاعب البرازيلي إلى برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن مسؤولي نيوكاسل بدأوا التحدث بشكل رسمي مع كوتينيو وممثليه، لشرح المشروع الطموح للنادي الإنجليزي.

وتابعت: “أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال ترغب في ضم كوتينيو، إلا أن نيوكاسل فقط من يملك القدرة المالية لحسم هذه الصفقة، عقب انتقال ملكيته لصندوق الاستثمار السعودي”.

وشددت تقارير بريطانية خلال الفترة الماضية أن رابطة الدوري الإنجليزي منحت الضوء الأخضر لانتقال ملكية نيوكاسل يونايتد إلى صندوق الاستثمار السعودي.