تم إيقافه بسبب المنشطات في مايو 2019

هتان باهبري عن عودة فهد المولد: وحشتنا !

السبت ٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٢ مساءً
هتان باهبري عن عودة فهد المولد: وحشتنا !
المواطن - محمد سمعه

علّق اللاعب هتان باهبري، نجم نادي الهلال، على انتهاء إيقاف زميله فهد المولد نجم نادي الاتحاد، وذلك بعد أن كان موقوفًا لمدة عام بسبب تناول المنشطات.

وكتب هتان باهبري عبر حسابه في موقع تويتر: “الحمد لله رجعتك للملاعب يا أبو مساعد، رب ضارة نافعة، وحشتنا ووحشت الملاعب يا حب”.

وفي سياق آخر، انتهت اليوم السبت، وبشكل رسمي فترة إيقاف اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد، وذلك بعد أن تم إيقافه لمدة عام بداية من التاسع من مايو 2019؛ وذلك بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات بعد مباراة النصر والاتحاد يوم 13 إبريل 2019 في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي.

وبات يحق لـ فهد المولد المشاركة في أي مباراة قادمة للاتحاد سواء بالدوري في حال استكماله أو في مباراة الشباب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحرص فهد المولد، على توجيه رسالة إلى الاتحاديين، وذلك بمناسبة نهاية فترة إيقافه التي استمرت لمدة عام بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات.

وكتب فهد المولد عبر حسابه في تويتر: “أشكر الجمهور السعودي عامة وجمهور الاتحاد خاصة على وقفتهم مع فهد.. واحدة من أصعب السنوات مرت عليا أشوف الاتحاد يعاني وأنا موقوف أتفرج من بعيد، لعل هذي العقوبة بينت لي أشياء كثيرة وتعلمت منها الكثير، وبإذن الله أنجح برفقة زملائي اللاعبين على إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات”.

وتابع فهد المولد: “وشكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وشكر خاص للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وشكر إدارة النادي وأعضاء شرف النادي وزملائي اللاعبين في الدوري السعودي وبالأخص رئيس النادي أنمار الحائلي وأحمد الكعكي نائب الرئيس، والأستاذ حاتم باعشن والأستاذ لؤي ناظر، شكرًا من القلب، وشكر خاص للأستاذ نواف المقيرن من الناس الي وقفوا معايا وكان متواصل معايا وكان سند لي”.