متمنيًا عودة العميد لسابق عهده

هزازي: العدالة لم يهبط بعد.. والاتحاد بحاجة للاستقرار

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:١٧ مساءً
هزازي: العدالة لم يهبط بعد.. والاتحاد بحاجة للاستقرار
المواطن - مروة نبيل

أكد مهاجم فريق العدالة، نايف هزازي أن نادي الاتحاد بحاجة إلى الاستقرار خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة لسابق عهده، مشيدًا في الوقت ذاته، بمستوى ثنائي العميد والهلال، فهد المولد وسالم الدوسري.

وتحدث نايف هزازي عن فريقه، في بث مباشر عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام” قائلًا: “العدالة لم يهبط بعد للدرجة الأولى وكل شيء وارد في حال استكمال الدوري، فمازال يتبقى 8 جولات”.

وعلق على أزمات فريقه السابق العميد، قائلًا: “الاتحاد بحاجة ضرورية للاستقرار بالفترة المقبلة إداريًا، وعلى صعيد اللاعبين والجهاز الفني، والإدارة الحالية قادرة على مواجهة القضايا المثارة مؤخرًا”.

وواصل نايف هزازي حديثه عبر البث المباشر قائلًا: “أزمة وستنتهي على خير، والعميد سيعود لسابق عهده فهو كبير”.

وتابع: “عبدالرحمن الغامدي موهبة كبيرة وتوقعت له بأنه سيكون قوة هجومية رائعة مع الاتحاد والمنتخب، ولكن لا أعلم ماذا حدث له جعله لا يلعب باستمرار، وأتمنى أن يراجع نفسه ويعود بقوة فهو لديه قدرات مميزة”.

وأشاد هزازي بمستوى الدوسري والمولد، خاصة أن كلًا منهما يمتلك قدرات كبيرة ورائعة وكل منهما له طريقته الخاصة، مضيفًا: “نجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله هو المهاجم الأول بالدوري السعودي، وهو هداف رائع ولاعب كبير”.

وعن إمكانية لعبه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علق هزازي قائلًا: “نحن في عصر الاحتراف، وربنا يكتب ما فيه الخير”.