لعب مع نادي الاتفاق على سبيل الإعارة

عرض الشباب المُغري لشراء أزارو يُحير الأهلي المصري

الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٠ مساءً
عرض الشباب المُغري لشراء أزارو يُحير الأهلي المصري
المواطن - محمد سمعه

لا يزال نادي الشباب يحلم بالتعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المغربية.

ويبحث المدرب الإسباني لويس غارسيا عن تدعيم خط هجومه بمهاجم شاب وقوي، وهو ما يتوفر في أزارو، الذي لعب عدة مباريات مع نادي الاتفاق في الدوري السعودي بالموسم الجاري قبل أن يُعلق ونجح خلالها في إحراز 3 أهداف في البطولة.

ولن يستسلم الشباب، حيث سيحاول بكل قوته، التعاقد مع وليد أزارو، خاصة أن الليث قدم عرضًا ماليًّا كبيرًا قيمته مليون و300 ألف دولار لشراء المهاجم المغربي من الأهلي.

وربما يوافق مجلس إدارة الأهلي على رحيل اللاعب المغربي، خاصة أن المدرب السويسري رينيه فايلر لا يرحب ببقاء أزارو، ضمن صفوف الفريق الأحمر.

وكانت صحيفة “هسبريس” المغربية أكدت على أن الشباب جاد في عرضه لضم أزارو الذي عانى من عدم اللعب بصورة منتظمة مع الأهلي.

وفي وقت سابق، أرسل النادي الأهلي المصري طلبًا لإدارة نادي الاتفاق، برغبته في الحصول على 100 ألف دولار أمريكي باقي مستحقات صفقة انتقال المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي لنادي الاتفاق على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

ووفقًا لتقارير صحافية مصرية، فإن إدارة الاتفاق، قامت بتحويل 100 ألف دولار للأهلي في فترة سابقة، ولكن الأهلي ينتظر الحصول على 100 ألف دولار ثانية.

وكان الأهلي، أعار وليد أزارو إلى الاتفاق ولمدة 6 أشهر في شهر يناير الماضي مقابل 200 ألف دولار.

جدير بالذكر أن أزارو كان تألق مع نادي الاتفاق، بعد الانضمام له مباشرة في يناير الماضي، حيث سجل 3 أهداف في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل تعليق مباريات المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.