“هنقرستيشن” الشركة الرائدة والأكبر في قطاع التوصيل بمنطقة الشرق الأوسط

الثلاثاء ٢٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
“هنقرستيشن” الشركة الرائدة والأكبر في قطاع التوصيل بمنطقة الشرق الأوسط
المواطن- الرياض
تعتبر “هنقرستيشن” شركة رائدة والأكبر في قطاع التوصيل بمنطقة الشرق الأوسط.
ويعتبر قطاع التوصيل أحد أهم القطاعات الحيوية في المملكة، حيث انه يسهم في دعم وتكامل سلال الإمداد والأمن الغذائي بشكل عام، وخصوصا في مثل هذه الأزمة التي تجتاح العالم بأكمله.
 وبما أن “هنقرستيشن” هي الشركة الرائدة في قطاع التوصيل بالمنطقة، كانت هنقرستيشن من أول الشركات التي يعتمد عليها الملايين من السكان في المملكة ومن أوائل الشركات المصرحة للعمل في أوقات منع التجول من قبل الجهات الحكومية كأحد الحلول الرئيسية للتوصيل في هذه الفترة  وذلك لضمان سلامة المواطنين وراحة العملاء وتزويدهم بكل احتياجاتهم الأساسية والغذائية على مدار الساعة .
وعملت “هنقرستيشن” بتناغم مع توجهات وتوجيهات الجهات الحكومية بشكل تكاملي بتطبيق الاحترازات والإجراءات الوقائية خلال الأزمة، حيث وفرت المنتجات الغذائية والأطعمة والأدوية للمستفيدين في منازلهم حسب الطلب ورغم التحديات.
 وتماشياً مع قيم هنقرستيشن تم تركيز الجهود على الخدمة المجتمعية عبر مبادراتها لرفع الوعي العام والسلامة الصحية والوقائية من خلال نشر محتوى يتعلق بالنصائح المقدمة من وزارة الصحة ونشرها على حسابات هنقرستيشن في مواقع التواصل الإجتماعي .
وكما تحرص الشركة على الإسهام في دعم وتمكين الأعمال الخيرية بطرقٍ مرنة وسهلة، ساهمت هنقىرستيشن مع عملاءها في إتاحة الفرصة لهم بالتبرع بوجبات وسلال أغذية للمحتاجين من خلال التطبيق وذلك بالتعاون مع جمعية إطعام عبر برنامجي (إطعام واطلب لهم) الخيرية المتوفرة طيلة شهر رمضان المبارك وذلك يأتي ضمن أحد برامج المسؤولية الاجتماعية التي تسعى من خلالها إلى تفعيل الدور الاجتماعي تجاه مختلف الفئات.
وقال عمر ربحان (نائب الرئيس) والمتحدث الرسمي باسم شركة هنقرستيشن:” ساهم التطبيق حتى الآن في توزيع أكثر من ٥٠٠ ألف طلب في أنحاء المملكة، وتعد هذه المبادرات الاجتماعية احد ركائز العمل التي تؤمن بها هنقرستيشن على مر السنين منذ التأسيس”.
وإنعكاساً لقيم هنقرستيشن القائمة على تقديم الحلول والسعي لمواكبة التطور التقني وكسر حواجز كل التحديات، تم إطلاق خدمة المتسوق الشخصي (فزعة) في مرحلتها التجريبية على التطبيق وبدء العمل عليها في كل من المناطق التي تشمل أوقات الحظر الكاملة وذلك لضمان توفير كل مايحتاجه العميل في ظل هذه الظروف الصعبة وعلى مدار 24 ساعة لضمان الحفاظ على سلامتهم وتطبيق الإجراءات التي تساهم بحماية المجتمع.