قضى فترة معايشة مع مانشستر سيتي

ياسر القحطاني: ندمت على البقاء بـ الهلال ورفض مان سيتي

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:١٠ صباحاً
ياسر القحطاني: ندمت على البقاء بـ الهلال ورفض مان سيتي
المواطن - محمد سمعه

اعترف ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، بأنه ندم على رفض عرض مانشستر سيتي الإنجليزي والبقاء في نادي الهلال، وذلك في عام 2007.

وتحدث ياسر القحطاني، خلال بث مباشر عبر تطبيق الإنستجرام قائلًا: “ندمت على رفض عرض مانشستر سيتي والبقاء في الهلال، الصحف البريطانية وقتها قالت: إنني رفضت العرض حبًّا في الهلال، وهذا حقيقي، ولكن ما قيل عن أن مانشستر سيتي تراجع عن العرض غير صحيح على الإطلاق”.

يذكر أنه في يوم 1 ديسمبر 2019، أُقيم حفل اعتزال كبير للنجم ياسر القحطاني في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، حيث حضره وقتها العديد من نجوم كرة القدم العالمية مثل الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه فرانشيسكو توتي والهولندي روبن فان بيرسي.

وكان ياسر القحطاني لعب مع المنتخب السعودي في مونديال 2006 بألمانيا، ووصل إلى نهائي كأس أمم آسيا 2007 مع الأخضر ضد المنتخب العراقي.

وفي وقت سابق، كشف ياسر القحطاني عن أفضل 5 أهداف سجلها بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لنجمه السابق، ياسر القحطاني وهو يتحدث عن أفضل أهدافه مع الزعيم، كما تم عرض الـ5 أهداف التي كشف عنها.

واختار ياسر القحطاني هدفه في شباك النصر خلال دوري كأس خادم الحرمين الشريفين 2006، والهدف الذي سجله في مباراة الهلال والأهلي الإماراتي بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2009.

كما اختار هدفه ضد السد القطري في دوري أبطال آسيا 2010، أما الهدف الرابع، فاختار ياسر القحطاني الهدف الذي أحرزه في مباراة الهلال والتعاون ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2010/ 2011.

وتابع ياسر القحطاني: “أما الهدف الخامس والأخير، فكان في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2013/ 2014 ضد نادي الاتحاد في إستاد الملك فهد”.