1065 حالة كورونا جديدة في الكويت و9 وفيات

1065 حالة كورونا جديدة في الكويت و9 وفيات

1065 حالة كورونا جديدة في الكويت و9 وفيات
المواطن - متابعة

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، تسجيل 9 وفيات جديدة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وبذلك يرتفع إجمالي الوفيات إلى 58 حالة، فيما تم تسجيل 1065 إصابة جديدة ليرتفع إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 8688 حالة.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، اليوم الأحد، أن عدد الحالات في العناية المركزة 114 حالة، منها 45 في وضع حرج، في حين تم تسجيل 107 حالات شفاء جديدة ليصل إجمالي عدد حالات الشفاء إلى 2729 حالة.

من جهة أخرى أعلنت وزارة الداخلية في الكويت إصابة ضابط من الشرطة النسائية بفيروس كورونا في سجن النساء.

وأكدت وزارة الداخلية إصابة الضابط في بيان رسمي جاء فيه: “ثبتت إصابة الضابط التي كانت مخالطة لأهلها بالمنزل وقد تم نقلها إلى المستشفى، في حين تم إجراء فحوص طبية للعسكريات الموجودات في السجن للتأكد من سلامتهن”.

وأوضح البيان الذي نشرته الوزارة عبر “تويتر” اليوم الأحد، أن “نتيجة واحدة ظهرت حتى الآن لإحدى العسكريات وتبين أنها سليمة وبانتظار باقي النتائج”.

وحول وضع النزيلات في السجن، لفت البيان إلى أنه “تم وضعهن في الحجر الانفرادي منذ دخولهن السجن كل حسب تاريخ الدخول بالتنسيق مع طبيب السجن لإجراء الفحوص اللازمة كإجراء اعتيادي واحترازي للفحص الشامل لجميع الأمراض حسب توصيات وإجراءات وزارة الصحة”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :