24,481 إصابة جديدة بـ كورونا في أمريكا خلال 24 ساعة 
سجلت الولايات 933 حالة وفاة

24,481 إصابة جديدة بـ كورونا في أمريكا خلال 24 ساعة 

الساعة 2:38 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - متابعة

أظهرت الإحصائيات الواردة من المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، تسجيل 24,481 إصابة مؤكدة و 933 حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة.

وطبقًا لهذه الإحصائيات، وصل عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة إلى 1,504,830 إصابة حتى تاريخ اليوم، فيما بلغ عدد الوفيات نتيجة الفيروس 90,340 حالات وفاة.

ومنحت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عقدًا تبلغ قيمته 812 مليون دولار لشركة أمريكية جديدة لتصنيع الأدوية ومكوناتها لمكافحة مرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا على الأراضي الأمريكية، بهدف إنهاء الاعتماد على بلدان أخرى.

وتتطلع الإدارة إلى بناء القدرة على إنتاج الأدوية والمواد الخام في الولايات المتحدة بعد أن كشف الوباء العالمي عن اعتماد الصناعة على الصين والهند في سلاسل التوريد الخاصة بها.

وقال بيتر نافارو مدير مكتب سياسة التجارة والتصنيع في البيت الأبيض: “لقد اعتمدنا لفترة طويلة جدًّا على سلاسل التصنيع والإمداد الأجنبية فيما يتعلق بأدويتنا المهمة والمواد الفعالة لهذه الأدوية، بينما نعرض صحة أمريكا وسلامتها وأمنها القومي لمخاطر جسيمة”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :