بعد تردد أنباء عن اهتمام غلطة سراي بالتعاقد معه

3 أسباب تمنع روي فيتوريا من مغادرة النصر

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٠ مساءً
3 أسباب تمنع روي فيتوريا من مغادرة النصر
المواطن - محمد سمعه

تردد اسم المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر، مؤخرًا وذلك من أجل تدريب نادي فنربخشة التركي في حال لم ينجح النادي التركي في إقناع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال بـ القدوم إليه.

ويعلم نادي النصر تمامًا برغبة فنربخشة في ضم فيتوريا، لكن رحيل المدرب البرتغالي عن بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لن يتم لثلاثة أسباب.

أول هذه الأسباب أن إدارة النصر ستحاول إرضاء روي فيتوريا ومساعديه بمبلغ مالي جيد وذلك للإبقاء عليهم من أجل ضمان تحقيق الاستقرار الفني والنفسي للاعبي النصر، بعد الإنجازات التي حققها فيتوريا مع النصر وهي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019 وكأس السوبر السعودي في يناير الماضي.

وثاني الأسباب هي المعاملة الجيدة والاحترام الذي وجده المدرب روي فيتوريا من إدارة النصر وجماهيره فهي أسباب كافية لرغبة المدرب البرتغالي في تجديد بقائه مع العالمي.

وثالث الأسباب هو أن نادي النصر يُخطط لعرض 6 ملايين يورو على روي فيتوريا وطاقمه للإبقاء عليهم، كما أن العرض المالي قد يرتفع إلى ستة ملايين يورو ونصف.

وتبذل إدارة نادي النصر جهودًا كبيرة من أجل حسم ملف تجديد عقد فيتوريا، إلا أن المدرب البرتغالي لم يرد عليها حتى الآن، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

ومن المتوقع أن تستمر المفاوضات بين النصر وفيتوريا حتى نهاية الموسم الحالي في حال استئنافه كما هو مخطط له، حيث أكدت مصادر مقربة من المدرب البرتغالي أنه أبدى رغبته في عدم إعطاء موافقة حتى ينتهي الموسم.

ونجح النصر تحت قيادة فيتوريا في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، ويحتل المركز الثاني هذا الموسم برصيد 45 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ51 نقطة.