خلال فترة الانتقالات الصيفية

4 أندية عملاقة تتنافس على ضم دي بروين

الأحد ٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٣ مساءً
4 أندية عملاقة تتنافس على ضم دي بروين
المواطن - محمد سمعه

يتنافس كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين إضافة لـ يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني على ضم النجم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان دي بروين ألمح في تصريحاته لصحيفة Het Laatste Nieuws البلجيكية أنه لن يستطيع الانتظار لمدة موسمين من عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، وهي العقوبة الموقعة على الفريق الإنجليزي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نتيجة خرق قواعد اللعب المالي النظيف عند إجراء الصفقات.

من ناحية أخرى، قال دي بروين إنه اعتقد أنه كان مُصابًا بفيروس كورونا، وذلك بعد ظهور أعراض مُشابهة للفيروس على أقاربه وأسرته.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس تصريحات دي بروين الذي قال: “في بداية الحجر الصحي عائلتي كانت مريضة لـ8 أو 9 أيام، الأمر بدأ بابني الصغير ثم ابني الأكبر ثم زوجتي، ولم أكن أعرف هل هذا الأمر له علاقة بفيروس كورونا أو لا.

وأضاف دي بروين: “لحسن الحظ الأمور انتهت على خير في آخر 14 يومًا أو 3 أسابيع ونمارس حياتنا الآن بشكل طبيعي ولم نُصب بكورونا”.

وتابع دي بروين: “حاليًا أمارس السباحة وبعض التمارين التي تُساعد على زيادة لياقتي البدنية وأنا محظوظ للغاية؛ بسبب هذا الأمر”.